نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الجمعة، 21 يوليو 2017

كلمات ما كاين باس

كلمات ما كاين باس (محمد الحياني)

كلمات المرحوم علي الحداني

ا دموعي يا اغلى ما عندي
سيلي رخيصة ما كاين باس
حتى ندوب حتى يتقادى جهدي
و نولي دموع في عيون الناس
و ما كاين باس
وانت يا اللي لا ترحمني لا ترحمني
وعندك ترفق و تحن عليا
و سهرني منطعم النوم من النوم حرمني
وخلي صورتو قبالة عينيا
العين حالفة زينك ما تنساه
وخا انت تنسى تنسى او تغيب
قلبي يحلف غيرك ما يهواه
انت اول و اخر حبيب
يا دموعي يا اغلى ما عندي
سيلي رخيصة ما كاين باس
حتى ندوب حتى يتقادى جهدي
و نولي دموع في عيون الناس
و ما كاين باس
موحال يفهمو او يعذروني
و يخليو القلب يكفيه اللي فيه
هادو كيغيرو هادو حسدوني
خليوني نبغيه انا تنبغيه
قلبي بغى يجرب
قلت نخلييه يجرب
يطير مع الحب و يعرف سماه
انا عطيت قلبي ما ندمت عليه
وخا الشوق كواني و كواه
يا دموعي يا اغلى ما عندي
سيلي رخيصة ما كاين باس
حتى ندوب حتى يتقادى جهدي
و نولي دموع في عيون الناس


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كلمات قصيدة الشمعة

قصيدة الشمعة لله يا الشمعة سالتك ردي لي سآلي وش بيك فالليالي تبكي مدى انت اشعيلا علاش يا الشمعة تبكي ما طالت الليالي وش بيك يالي تته...